عالم النينجا
^^

أهلا بك زائرنا الكرييم

نوّرت عالمنا بطلّتك البهيّة ونتمنى انضمامك لأسرتنا ، بتسجيلك راح تعطي
لهالأسرة عضو لم ولن يتكرّر xD

معكم نفرح وبمشاركتكم نسمو 3>

إدارة منتديات عالم النينجا Smile
عالم النينجا
^^

أهلا بك زائرنا الكرييم

نوّرت عالمنا بطلّتك البهيّة ونتمنى انضمامك لأسرتنا ، بتسجيلك راح تعطي
لهالأسرة عضو لم ولن يتكرّر xD

معكم نفرح وبمشاركتكم نسمو 3>

إدارة منتديات عالم النينجا Smile
عالم النينجا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تميّز ، تجدّد ، ابداع - One Family

الرئيسيةmangaالبوابهالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

[spoilers]مشكلتي مع ناروتو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217
الشهره بين النينجا : 55
تاريخ الميلاد : 21/06/1995
مقوله خاصه : just because you bury something, that doesn't mean it stops existing
المزاج : مــشـــغــــول

[spoilers]مشكلتي مع ناروتو Vide
مُساهمةموضوع: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 6:31 pm

ناروتو ... احد ابرز و اشهر الأنميات في الوقت الحاضر ... فمن منا ﻻ يعرفه؟ ... و حتى إن كنت من كارهي الأنمي فحتماً قد سمعت عنه او تعرف عنه القليل
خلال السبع سنوات الماضيه كنت واحداً من اشد متابعيه و محبيه ... كان كجزء ﻻ يتجزأ من حياتي و التشديد على كلمة "كان" ... فهنا انا اقصد الجزء الأول ... حيث كان الأنمي
في اوجه و في افضل صورة له ... لكن ..... يؤسفني اني ﻻ استطيع قول الشيء نفسه عن [ناروتو شيبودن] ... فمنذ اللحظة الأولى من شيبودن كان مستوى الأنمي ينخفض بالنسبة لي
لأسباب عديده منها التركيز المبالغ فيه على ناروتو و اهمال واضح و متعمد للشخصيات الأخرى المحبوبة امثال: نيجي , روك لي , كيبا و غيرهم ... اعلم ان البعض سيقول ... اسم الأنمي
هو ناروتو فبالتأكيد سيكون التركيز على البطل اكثر من غيره ... و هذا ليس ما اقصده ... انا اقصد ان الجزء الأول كان يحتوي على قصص اخرى غير قصة ناروتو نفسه نأخذ على سبيل
المثال واحده من المفضله لدي ... قصة روك لي ... انا من اشد محبي لي ... و قصته كانت محبوكه بشكل متين و مؤثر ... صحيح ان الأنمي كان يدور عن ناروتو و حياته لكن كثرة
التركيز على شخصية واحده تصيب المتابع بالملل و قد يؤدي هذا الى كره تلك الشخصية و ﻻ بأس بالأنتقال الى شخصية اخرى ترويحاً للقارىء او المتابع و لأبعاد الضجر ... كيشيموتو
غفل عن هذه النقطة ... و اصبح تركيزه منصباً بالكامل على ناروتو و ساسكي ... و حينما ينتقل لشخصية اخرى ليعطيها دور اكبر فهنا يجب ان نتوقع موت هذه الشخصية كما حصل مع نيجي
في المانجا ... اعتقد اني وضحت هذه النقطة بما فيه الكفايه .... النقطة الأخرى هي طول الأنمي ... للبعض ﻻ تعد هذه مشكلة ... و لكن قد تسبب ازعاجاً لدى الأخرين و انا واحد منهم
انا اشبه الأنمي بقطعة من العجين كلما شددته من الجانبين لتطيله ظهرته ثغرات فيه ... و هذا ما حدث مع ناروتو ... فلو ركزنا في القصة قليلاً لرأينا الكثير من الثغرات و
العديد من الأحداث غير المنطقية كالهوية توبي الحقيقية و الدافع الحقيقي له ... و هو ما كان السبب الرئيسي وراء تركي للأنمي ... و من ثم حاولت ان اعود لمتابعة المانجا
فصدمت بما رأيت ... ساسكي اصبح حليفاً للقرى الخمس و يقاتل الى جانبهم؟! ... الغريب في هذا الأمر ان الجيش لم يحاول قتله عند رؤيته ... فلو ظهر اي عدو غيره لقتل على الفور
فلم لم يحصل هذا معه؟ ... و ما يزيد الطين بلة هو نية ساسكي بأن يصبح هوكاجي ... الصراحة بدأت اشعر ان الأحداث الأخيره غير منطقية و عشوائية نوعاً ما و هذا رأي
شخصي و ربما اكون على خطأ ... انا اعتذر إن كنت اطلت في الكلام لكن النقاط السلبية في الأنمي كثيره و ﻻبد من تعداد الأهم ... و انا اظن ان الأهم هي مسألة عودة الموتى ...
بعكس ما يظن البعض لن اتكلم عن هذا الموضوع من ناحية انه كفر فهذا رأي الكاتب ... ما اردت قوله هو ان عودتهم اصبحت امراً روتينياً ... فعند موت احد الشخصيات اقول في نفسي
... ﻻ بأس و ماذا إن مات؟؟  سيعود بعد 20 حلقة او اقل ... و هذا يفسد الغموض و السحر الذي يحيط ببعض الشخصيات كـ ايتاشي ... فقد كان من اكثر الشخصيات غموضاً و هذا
ما كان يشدنا الى متابعته لنعرف المزيد عنه ... و بعد ان كشف كل شيء كانت النهاية الأفضل له هي الموت ... و هذا ما حدث بالفعل ... لكن بعد عودته لم يكن هنالك شيء
غامض عنه ... فنحن نعرف تقريباً كل شيء عنه و بالتالي ﻻ نشعر برغبة بمتابعته و كذا الحال لباقي الشخصيات ... ﻻ اريد ان اذكر المزيد فقد قلت ما يكفي و في النهاية احب
ان اذكركم ان هذا كله عبارة عن رأيي الخاص ... و اسف مرة اخرى على الأطالة

Shi Kaminari

عدل سابقا من قبل Shi Kaminari في السبت يوليو 13, 2013 7:14 pm عدل 1 مرات
Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500
الشهره بين النينجا : 386
مقوله خاصه : In the End, we will remember not the words of our enemies, but the silence of our friends
المزاج : تعطي الوعود, وتنتهي الوعود بالنسيان

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 6:45 pm

صراحة وقبل اي شئ عجبني اسلوب التوضيح تبعك

اوووووووووووكي اتفق معك في كل شئ مممممممممممم ولو اني من محبي ساسكي بس لسه في راي عودته بهذا الشكل مو منطقية
وموت نيجي المفاجئ اكيد مو حلو وكثير قلت ان طول القصة يخرب روعتها بس في ناس ماتبي تصدق كلامي ههههههه هنا الموضوع خارج شوي بس في شئ مشابه
المهم النقاط الي قلت عنها كيمو مره مره مهمه و انا اتفق معك بها ...كنت من محبي ناروتو (الانمي ) مو ناروتو نفسه هههههه بس والله دحين احس بملل رهيب وصار من السهل تتوقع القادم في الشياتر
مررره مشكور كيمو على المناقشه ^^"

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217
مقوله خاصه : just because you bury something, that doesn't mean it stops existing

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 6:55 pm

Hebi Shinwa كتب:
صراحة وقبل اي شئ عجبني اسلوب التويح تبعك

اوووووووووووكي اتفق معك في كل شئ مممممممممممم ولو اني من محبي ساسكي بس لسه في راي عودته بهذا الشكل مو منطقية
وموت نيجي المفاجئ اكيد مو حلو وكثير قلت ان طول القصة يخرب روعتها بس في ناس ماتبي تصدق كلامي ههههههه هنا الموضوع خارج شوي بس في شئ مشابه
المهم النقاط الي قلت عنها كيمو مره مره مهمه و انا اتفق معك بها ...كنت من محبي ناروتو (الانمي ) مو ناروتو نفسه هههههه بس والله دحين احس بملل رهيب وصار من السهل تتوقع القادم في الشياتر
مررره مشكور كيمو على المناقشه ^^"

موت نيجي كان مزعج ... بالأخص ان الشخصيات الأخرى ما تفاعلت معه بالشكل المطلوب
و بالأخص ناروتو ... فبعد صفحات معدوده كان يبتسم!! .... و الله شي غريب ... و الي يزعجني اكثر ان كل شابتر
ﻻزم نشوف فيه وجه ناروتو ... و في كل مره اشوفه اتمنى لو كنت معه حتى امسح ابتسامته البلهاء

امل كيشيموتو الأخير هو النهاية ... فالنهاية هي الي تحكم ... بس من الأحداث الحاليه اتوقع انها رح تكون تقليديه و خاليه من الأبداع

و شكراً هيبي على مرورك ... منورة الموضوع

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500
مقوله خاصه : In the End, we will remember not the words of our enemies, but the silence of our friends

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 7:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه ترا بسبب الشباتر الكل نسي موت نيجي على امل انه رح يعود من موته مره تانيه
اما النهاية ...اتوقع ساسكي يفكر شئ غير الي نشوفو الحين على الشباتر ..واتوقع موت احد اعضاء الفريق
كمان عودة زفت اوري مالها اي داعي والله ... ومره مره مزعجة ياخي في كثير شغلات في مخي بس طااااااااارت
المهم ان انمي ناروتو من بعد ما كان الاول صار يتراجع شوي شوي ..والله يستر من النهاية لازم تكون نهاية غير تقليدية حتى يصلح كل الثغرات الي صارت في القصة بسبب طولها الغير طبيعي
في احد بالعالم يتابع قصه اكثر من 10 سنوات Very Happy والله حرام

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 7:07 pm

إن كانت النهاية سيئة ... فمعنى هذا ان 7 سنوات (بالنسبة لك 10 ) راحت هباء

و للأسف فات الأوان على اصلاح الأنمي و سد الثغرات

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 7:10 pm

برايك ايش افضل نهاية ؟؟

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 7:14 pm

نهاية مأساوية ... يموت فيها البطل ... و قسم من اصدقائه
تاركين القرية للأجيال الي بعدهم ... على الأقل رح تكون نهاية غير متوقعه
عكس كل شي حالياً

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 7:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح صح

بدي ساكرا و ناروتو يموتو و ساسكي يدخل غيبوبه ولو اني احبه بس لازم نتيجة الحرب تكون قاسية ..و ساي مممممممم مدري مو مهم و كاكاشي يموت وهذا بعد احبه بس يعني خلاص جا وقت النهاية
و اوبيتو اذا صار طيب بروح اولع في كيشيموتو مو كل مره تكون هاي النتيجة الممله كافي باين وكافي كثير شخصيات تحولو للطيبة قبل موتهم خلاص ملينا من هذا الشئ
و مادرا لازم له نهاية بشعه و تسو تنفجر و هذا الزفت اخو كيلر بي مابي اشوفو مره تانيه و التاني الي مفكر حالو ريشه وقاعد يطير بكل مكان يروح يدور شخصية في مسلسل تاني <<<قتلت المسلسل

احم احم اوكي كافي للحين

MŀŇąŤÒ.mØĤĂmMĂĎ

MŀŇąŤÒ.mØĤĂmMĂĎ

القوس الثور
Ryou 7357
الشهره بين النينجا : 4
تاريخ الميلاد : 10/12/1997
المزاج : VeRy AnGrY bUt SoMeTiMeS cOoOoL

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 9:51 pm

هههههههههه أنا كان ناروتو يمثل جزء واضح من حياتي وتعلقت فيه بشدة ل5 سنوات ومع ذلك مليييييت وتقريبا 6 أو 7 أشهر ما شفت ولا شابتر ولا حلقة من الأنمي ولا بدي أشوف وتركته الحمدلله نهائيا لأني كيشيموتو قرفني ببس أنا بعذره وبطمنكم لأنه رح يضل هيك كمان أكثر من 5 سنين أتوقع لأنه بالنسبة له أصبح جزء من وظيفته وكثير أطفال ما زالو يتابعوه بدون ملل ولو مش عرب يابانيين !!
فعادي Shi Kaminari مو مشكله احنا تابعناه كثير وجاء وقت النهاية بالنسبة لنا وعشان ترتاح ارسم له نهاية مناسبة برأيك وسكر عليها واعتبر انه هاي النهاية الحقيقية وخلص ههههههههههه

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 5:45 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه فله ميناتو اجل ليش اسمك ميناتو ها

لالا بس خلاص النهاية صارت قريبه وبيكون مره مره مره غبي اذا فكر يسوي جزء جديد خلاص كل المعجبين في ناروتو رح يصيرو اعداء له

هيهيهيهيهي هذا شخص كمان يتفق معنا في الرأي خخخخخخ

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 8:34 pm

من يستمتع بمتابعته حالياً هم فقط الي يركزون على الأحداث الحاليه
او على حدث واحد فقط ... لكن لو ابتعدنا  عن الصورة و ربطنا الأحداث
لأصبحت الحقيقية واضحه ... و لظهرت العديد من الثغرات و التناقضات

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 9:31 pm

صراحة الشبتر تقيمية 1 من 10
ماااااااااااعجبني ابد حسيت في خرابيط كثيرة و ان كيشيموتو ضاع في الاحداث

Shi mitsu

Shi mitsu

الدلو الثور
Ryou 7668
الشهره بين النينجا : 7
تاريخ الميلاد : 13/02/1997
مقوله خاصه : When a mirror speaks, the reflection lies.A leader speaks, that leader dies.
المزاج : Happy :-)

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 10:07 pm

قبل سنوات كيشيموتو قال : نهاية ناروتو قريبة جدا... ليس باستطاعتي اطالته لمدة طويلة مثل دراغون بول
ناروتو بدا من 1999
و الحين 2013
يعني 14 سنة مدة قصيرة بالنسبة لكيشيموتو؟

MŀŇąŤÒ.mØĤĂmMĂĎ

MŀŇąŤÒ.mØĤĂmMĂĎ

القوس الثور
Ryou 7357
تاريخ الميلاد : 10/12/1997
المزاج : VeRy AnGrY bUt SoMeTiMeS cOoOoL

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 10:16 pm

مثل ما قلت من قبل أصبح جزء من حياته ووظيفته وليس من السهل عليه تركه وأيضا هناك الكثير من الأطفال ( عرب أو يابانيين أو غيرهم )
بتابعه كل حدث على حده مثل ما قال Shi Kaminari لما زالو يتابعونه بتلهف فهم لا يحاولون ربط الأحداث لأنهم لسا صغار
احنا كبرنا وحاولنا نربط ونفكك ونغير الصور في عقولنا أما هما فكل ما يفعلوه المتابعه والتهف لتكملة الحدث ثم ينتقلون مع كيشيموتو لحدث آخر
مثل ما قالت هيبي فهو من كثر ما طول ضاع بين الأحداث وصار يكرر أحيانا
فبنصحكم كما قلت في الرد السابق سكرو عليه بصورة طيبه أحسن ما يفقدها ويروح بصورة سيئة هههههههههCrying or Very sad 

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 1:14 pm

الحمد لله ... ما توقعت في ناس تشاركني برأيي

و اعتقد الأفضل مثل ما قلت يا ميناتو هو اننا نتركه قبل ﻻ تجي النهاية و تحبطنا

مشكورين على المرور ... نورتوا الموضوع

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 3:52 pm

مممممممممممممممم مابي اتركه الحين ابي ارفع ضغطي كمان شوي ×_×

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 9:17 am

Hebi Shinwa كتب:
 مممممممممممممممم مابي اتركه الحين ابي ارفع ضغطي كمان شوي ×_×

ما تغير رأيك بعد احداث الشابتر الأخير؟

memo

memo

الجدي الثور
Ryou 9605
تاريخ الميلاد : 26/12/1985

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 12:07 pm

يخرب بيتكم حرقتوا علي Shocked Shocked Shocked 

يعني نيجي يموت اتمنى انك ما تتناقشون باشياء زي كذا

انا من الجزء الاول متابع

وبالاخير تحرقون علي

اتمنى تسوون شي

بهالاشياء اتمنى انكم تسوون شي تتناقشون بالشات او مكان ثاني

Tyrant-Joker

Tyrant-Joker

الميزان الفأر
Ryou 12325
الشهره بين النينجا : 2
تاريخ الميلاد : 16/10/1996
المزاج : Perfect

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 2:29 pm

انا ما تابعت ناورتو من مده طويله لكني ما تركته الا لما شفت ان احداثه كلها متوقعه .. حاولت اني ارجع اتابعه شفت حلقه وحده و ما عجبتني و كان هالكلام من شهر تقريبا

و ما عندي شي اضيفه اكثر من كذا لان كل شي انتو قلتوه ^^"

يعطيك العافيه

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 7:12 pm

اســـــــــــــف ميمو ... كنت ناوي اكتب ان الموضوع يحتوي على حرق بس نسيت

رح اعدل الموضوع

و ايسجو ... الكل مثلك ... كلنا تركنا ناروتو بسبب احداثه المتوقعه

مشكوووور على مرورك ... منور ^^

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2013 1:05 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري احداث اخر شبتر تقتل بس ابي اعرف اني على حق لاخر شئ

مشان كذى مابي اتركه الحين

Shi mitsu

Shi mitsu

الدلو الثور
Ryou 7668
تاريخ الميلاد : 13/02/1997
مقوله خاصه : When a mirror speaks, the reflection lies.A leader speaks, that leader dies.
المزاج : Happy :-)

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 3:24 pm

و اوبيتو بيصير جينشيوركي الجيوبي ... ممكن يكون اسخف؟
الحين ناروتو استحق هذي الجائزة
[spoilers]مشكلتي مع ناروتو 444435113

Aymanaxx

Aymanaxx

الجدي الثور
Ryou 13974
تاريخ الميلاد : 13/01/1998
مقوله خاصه : قــريبا ساصبح الاوتوكاغي الاقوى والافضل الذي مر في تاريخ اوتو
المزاج : ^^ مزااجي زي الورررد ^^

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 11:21 pm

ما بعرف كيف تقكروون بس الانمي بدااا يولع . . .

والماانغا عااااااااادي جدااااا اتمنى شخص يجي ويقتل ساسكي وناروتو يهرب ويحقد عليهم وشيكامارو يصير هوكاجي وسكاورا تتجوز لي وقاي يمووت وكاكاشي تصير له حااذثه مثلا تنقطع رجله او يده هههههههSmile 

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 9:42 pm

Aymanaxx كتب:
ما بعرف كيف تقكروون بس الانمي بدااا يولع . . .

والماانغا عااااااااادي جدااااا اتمنى شخص يجي ويقتل ساسكي وناروتو يهرب ويحقد عليهم وشيكامارو يصير هوكاجي وسكاورا تتجوز لي وقاي يمووت وكاكاشي تصير له حااذثه مثلا تنقطع رجله او يده هههههههSmile 

بالنسبة لي الأنمي في انخفاض مستمر ... حاول انك تفكر بالأحداث السابقة و اربطها مع الحالية
في احداث متوقعه و سخيفه برأيي ..... مثلاً هوية توبي

Aymanaxx

Aymanaxx

الجدي الثور
Ryou 13974

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 10:31 pm

مم لو لم اكن متاابع للمانغا . . ما رااح اعرف انو توبي هو اوبيتو . . لكن بعذ ظهور مادارا . . مممم ما بعرف . . . رااح تبقى السلسلة تدوور على كاجامي او اوبيتو او شيسوي نفسه او شخص غير الاوتشيهاا يملك الشارينغاان وحااقد على العالم

لكن اتفق معاااك انوو لماا طان اوبيتوو كانت مفااجاءة جد سخييفة /? 

Shi Kaminari

Shi Kaminari

الجوزاء الخنزير
Ryou 6217

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 9:29 pm

Aymanaxx كتب:
مم لو لم اكن متاابع للمانغا . . ما رااح اعرف انو توبي هو اوبيتو . . لكن بعذ ظهور مادارا . . مممم ما بعرف . . . رااح تبقى السلسلة تدوور على كاجامي او اوبيتو او شيسوي نفسه او شخص غير الاوتشيهاا يملك الشارينغاان وحااقد على العالم  

لكن اتفق معاااك انوو لماا طان اوبيتوو كانت مفااجاءة جد سخييفة /? 

بالفعل كانت مفاجأة سخيفة
و الحرب ممله نوعاً ما ... ما شفنا و ﻻ شخصية رئيسية تموت ... إﻻ نيجي و موته كان سخيف اصلاً و غير مؤثر

Aymanaxx

Aymanaxx

الجدي الثور
Ryou 13974

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 30, 2013 4:12 am

ما اعرف ايش يفكر ماساشي يا اخي في ارك الحرب كانوو ما عندوو خبره ولو قارناا مثلا ارك الهجوم على كونوها من طرف باين او اورو . . فمستوى ماساشي انخفض كثيير . . .بس الله اعلم ايش مخبي لنا

sasuke98

sasuke98

الاسد الخنزير
Ryou 27048
الشهره بين النينجا : 41
تاريخ الميلاد : 09/08/1995
مقوله خاصه : Always hope but never expect
المزاج : أهم شيئ مو مغرور .. ههههههههه

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 12:17 pm

ياااااااااااخي !!.. قاعدين تحجوون عن المانغاااااااا!!!

ههههههه

ساسكي؟؟ .. يصير مع الحلفااااااااااء؟.. و يريد يصير هوكاجي؟؟؟

على اي اساس؟؟؟؟

خخخخخخخ

كيييييييمووو.... لو يون؟؟ .. ههههه

اني متعوود على يووون .. خخخخ

فــــ يووووووون .. اني وياااااك من ناحية طووويل!.. و صار ناروتو بس ينذكر ... و كلما ينذكر .. بقولون , ياااااااااااخي, مووو حلووو

مع اني من اشد المعجبين بيه .. و إلى الان ما مليييت منه!!,, لااااا

بس المشكلة فيه انه موووو حاسة انمي!.

صاااار وسيلة يعبر بيها كيشيموتو عن مشاعره!!

احسة خوااااطر والله... ههههههه

لكن, يظل... فنظري.. لا يعلى علييييه!

اني بس خاااايف لا يصير عمررررري 50 و هو بعده مو خلصااااااااااااان!!

تخيلووووا؟؟ ..

خخخخخخخخ

المووووهم .. مشكوووووور يوووووون ^^

ما قصررررررررت ... هههههه

Hebi Shinwa

Hebi Shinwa

Ryou 45500

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2013 5:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 50 !!! لالالا اعتقد ناروتو قرب على النهاية

Aymanaxx

Aymanaxx

الجدي الثور
Ryou 13974

مُساهمةموضوع: رد: [spoilers]مشكلتي مع ناروتو   [spoilers]مشكلتي مع ناروتو Icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2013 7:46 pm

هههههههههههههه 50 كثييير اقووووووووول بعد سنتين او اقل رااااح يكمل

[spoilers]مشكلتي مع ناروتو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية